بحث

جلسه مساج القدمين

تدليك القدمين .. لبضع دقائق خيار جيد لهذه الاسباب  ..

١- يحسن الدورة الدموية

٢-يساعد علي الاسترخاء

٣-يساعد في النوم افضل

٤-يخفف ألام الجسم

٥- يحسن المزاج ويحارب الاكتئاب

٦- يخفف التورم

٧- ينشط الجهاز العصبي ..

مساج الاطفال

تدليك الأطفال بالزيوت الطبيعية، له فوائد متعددة، فبجانب ترطيب بشرة الطفل فهو يعتبر مهدئ طبيعي وعلاج فعال لحالات المغص والانتفاخ والغازات والإمساك أيضًا، يعد زيت الزيتون من أفضل زيوت تدليك الأطفال، نظرًا لاحتوائه على مميزات كثيرة وفوائد لبشرة الطفل وصحته.

تعزيز التفاعل بينكِ وبين طفلكِ

مساعدة طفلكِ على الاسترخاء والنوم

التأثير الإيجابي على هرمونات الطفل التي تتحكم في الإجهاد

تقليل البكاء

مساج الحوامل

يساعد المساج الحامل على التخفيف من التوتر والقلق ومن الآلام والأوجاع التي تصيبها في رجليها وظهرها، كما يساعدها على محاربة الأرق والنوم بشكل جيد. يقلل التدليك من إفراز الجسم للهرمون الخاص بالتوتر وأيضاً هرمون الكورتيزول الذي يسبب الشعور بالإجهاد ويزيد من إفراز هرمونات السيروتونين والدوبامين الخاصة بالراحة

مساج جهاز Ultrasonic

فوائد استخدام العلاج بالموجات فوق الصوتية

تحسين الدورة الدموية والليمفاوية. تحسين دوران الأوعية الدقيقة. تفعيل عمليات التمثيل الغذائي. التدليك المجهري للأنسجة

تعتمد أجهزة المعالجة بالأمواج فوق الصوتية تقنياً على الأثر الكهروبلوري المتبادل، حيث يتم نتيجة تطبيق تيار متناوب على مادة تمتلك صفة الضغط الكهربائي في رأس الجهاز (غالبا ما تكون المادة هي تيتانات الباريوم)، فتتحول الطاقة الكهربائية الى طاقة ميكانيكية.

من هذا المنطلق تعد المعالجة بالأمواج فوق الصوتية معالجة كهربائية غير مباشرة، ويمكن اعتبارها شكلاً خاصاً من المعالجة الميكانيكية، أو نوعاً من المساج الإهتزازي المجهري العالي التواتر.

تنتشر الإهتزازات المتشكلة في أنسجة الجسم دورياً على شكل مناطق كثيفة الأمواج وأخرى متخلخلة الأمواج، مما يؤدي للمساج الاهتزازي.

تمتص الطاقة الناجمة عن الإهتزازات في الأنسجة، وتتحول الى حرارة.

يكون معدل الإمتصاص في العظم أكثر بعشر مرات من العضلات، ويكون في العضلات أكثر ب 2.5 مرة من النسيج الشحمي.

تمتلك الأوتار، والأعصاب، والمحافظ المفصلية قدرة على الامتصاص أعلى من الجلد، والنسيج الشحمي تحت الجلد، والعضلات، مما يسمح بإمكانية التسخين الإنتقائي لهذه العناصر

 إن وجود طبقة رقيقة من الهواء بين رأس الجهاز والجلد يؤدي لانعكاس كامل للموجات عن سطح الجلد، وتكون المعالجة بالتالي عديمة التأثير، لهذا السبب يستعمل وسط ناقل للموجات الصوتية بين رأس الجهاز والجلد كالماء، أو زيت البرافين، أو هلاما خاصا، خاصةً في مناطق النتوءات العظمية.

إن الأمواج فوق الصوتية الصادرة عن الجهاز غير متجانسة، حيث يؤدي تداخل الموجات الصوتية الى نشوء مناطق أعظمية، وأخرى أصغرية بعضها بجانب البعض. وكي تصبح المعالجة متجانسة لا بد من تحريك رأس الجهاز بشكل مستمر لمنع حدوث هذا التداخل، الذي قد يؤدي الى تخريب الأنسجة عند استخدام شدة عالية للموجات

Back to Top
Product has been added to your cart